Featured

4

من اجل الفكاهة

يوليو 26, 2016

تفرجت مؤخرا في واحد الفيلم ميركاني المضمون ديالو شي عناصر أفغانية بغات تختاطف الرئيس الامريكي و شي وزاراء دياولو ،وكيفاش الرئيس الامريكي هرب و هز السلاح و بدا كيتقاتل و يجري و ينقز  من طوموبيل ل طوموبيل و حتى الوزراء ديالو مضاربين وحتا هوما هازين السلاح وكيدافعو على روسهم ...وانا نتفكر زعما يكون بن كيران و شي وزراء ديالو في شي لعيبة ف افريقيا تجي "بوكو حرام " تبغي تخطفهم ،تخليت بن كيران كيجري  ويطيح في الغابة و كيقول را ماشي انا را حكومة الظل هيا لي كتسوى أما أنا را مانجيب والو ...وتابعو أوزين كيغوت عطيوني أ كراطة ونفرجكم فيهم.. وحتا الوزيرة الحيطي كتطلب فيهم  ها العار لعندكم شي زبل  صايفطوه ليا انا نشدو أ خليوني.. وسي الخلفي كيجري وكيغوت  انا راني غنترشح أ في سيدي بنور متخافو كاع مني JE suis claire...شوية يجي وزير الخارجية مزوار خليوني نفعفعهم راهم يخافو و يهربو  ..وديك المسكينة شرفات افيلال تقول ليهم انا راني كنشد أ جوج فرانك ماعندكم ماتديرو بيا وتابعهم  محمد الوفا و كيغوت والله أوباما باباه ماعندو بحال هاد الحكومة....
المهم الرئيس الامريكي في الاخير كيتعتق و كيموتو الارهابيين ..النهاية ديال المغرب مازال معرفتهاش و #ها_نتوما_معلومين
Adil aouad

مواضيع ذات صلة

Previous
Next Post »
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

صفحتنا عالفيسبوك

مشاركة مميزة

استبشرت ساكنة جماعة الغنادرة خيراواخراج وتدشين دار الطالبة

استبشرت ساكنة جماعة الغنادرة خير استبشرت ساكنة جماعة الغنادرة خيراواخراج وتدشين دار الطالبة للوجود بحيث سخرت جماعة الغنادرة جميع...

بحث هذه المدونة الإلكترونية

أرشيف المدونة الإلكترونية

اخر المواضيع

التسميات

التعليقات

recentcomments

الرجيم والصحة

Gallery:

اخر المواضيع

ضع اعلان هنا

ضع اسم التسمية هنا

ضع اسم التسمية هنا

Column Right:

اخر الأخبار

ضع اسم التسمية هنا

Video: